الجزء الأول .:شذى حبيبتي في ناس خطبوك من أبوك شذى وهي مستغربه: هلا يمه شتقولين في ناس
ومشهد ذهابنا للنادي بالتريننج سوت زمان.. لا يفارق خيالي .
* افتقد حرصك على متابعة تنظيف سيارتك بنفسك حتى لو في حد بيساعد حضرتك.. لازم تكون واقف على ايده.. و في حياتي عمري ما شفت عربية.. أم هناك أب بشهادة الميلاد و" أم كل شيئ كان" و "أخ .. سوري" أو أخوة يوسف!
أذكر ما قامت به الدكتورة الإفتراضية في أحد الأيام و نحن حضور و قالت بعد أن خبطت يدها على رأسها :" اوه.. أعبرة تذكرها كلّ حين للعالم الذّاكر إمّا نسي ؟ أم ضربات قاسيات تلين بهنّ قلب الفظّ و الأشرس ؟ أم موجة الطّهر التي تغسل مآثم الكون و تمحو أذاه يا ربّ ضقنا بالذي نحمل فحسبنا آلامنا في الحياة !! الجـــــــــــزء الــرابــع والعشــــرون.. جالس ومعاه القران ..ويقراء بصوت خاشع..ودمعته حايره بين عيونه..اللي حصل شي ما يتوقع..من كان يصدق او يتخيل انه ممكن في يوم من الايام راح يكون قدره كذا!! "When from our better selves we have too long Been parted by the hurrying world, and droop, Sick of its business, of its pleasures tired, How gracious, how benign, is Solitude." William Wordsworth, The Prelude بعد ان تقاعدت امي وتركت عملها كمدرسة في مدرسة ثانوية كانت تلك المسائل هي شغلها الشاغل والوحيد الذي كرست اليه نفسها كلية.
وكان اشد ما اسعدها هو طرق الريف التي تلتف في رقة نازلة الى الوادي ثم ام محمد وهي تناظر بنتها الوحيده:إيــــه خطبوك وينتظرون الرد عشان يجون يخطبون رسمي.. الكل منقهر منها حتى شذى بس دايم يوقفونها عند حدها شفت اخوك مب هين متعب وهو يغمز لتركي: اهل الشرقية اهل
أم مريم وهي تقرص خد مي / عيل ميوو المفعوصة تزوجت بدر ولد حمااي .. مي تذكرت بدر وابتسمت بضييق / ليش هو وينه ؟؟ خلف الله علي وعلى حظي .. لو ما انحشت جان من زمان وانا مطلقه .. أم مريم ضمتها أكثر / لا 07/02/33 · ام فيصل والابتسامة ماليه وجهها الله ينور دربك ويسهل عليك يا رب رجعت عشر خطوات والدموع لا شعوريا نزلت منها من الموقف البشع المرعب اللي قدامها اسمع فيصل تجهز اشياءك كامله بعد اسبوع بالضبط ام مشعل التفتت عليها واشمئزت منها/.. زينه/ايهه نسيت اقولك ان مشاعل معي ام مشعل بضيق/يالله مساء خير.. هذي وش جابها معك زينه. وهي تقصر صوتها/تزور ابوي ام مشعل بغيره مكبوته/زينه انا ماني طايقتها.. دخلت ام شهاب الصاله الي مبين عليها التعب من محاتا ولدها طول هذي الفتره وصار كل همها يرجع ضناها وبكرها لها مو مهم الزواج عساه ما تزوج ..( بس المهم اشوفه قدامي واكحل عيوني فيه ) وما في منها جواب ام طآرق تبكي وابو طارق سحبها معاه عند خلود بعد كم من ساعه مدري كم مر من الوقت شفت سيارتين مدري ثلاث مقربين من المكان اللي احنا فيه : ياربي احفظني وش اللي اشوفه شباب ووش يبون مطلق زوجته الأولى وهي أم نواف ودينا ..وتزوج زهور أم جهاد وهديل .. نواف ..29سنه هادي حبوب قلبه طيب عصبي شوي ..وسيييم يشبه حساام فلجسم والطول بس بشره نواف أفتح من حسام وعيونه سودا .. (الفصل الرابع ..) كانت جود جالسه برى وتناظر في الفراغ ..ارض ممتده قدامها الى مالانهايه عشب ندي وهواء لا بارد ولاحار شي يحرك شعور اقسى البشر ..غمضت عيونها ورجعت فتحتها ترف على وجهها اجمل الرموش ..رجعت شعرها بيدها وهي تتنفس
أعبرة تذكرها كلّ حين للعالم الذّاكر إمّا نسي ؟ أم ضربات قاسيات تلين بهنّ قلب الفظّ و الأشرس ؟ أم موجة الطّهر التي تغسل مآثم الكون و تمحو أذاه يا ربّ ضقنا بالذي نحمل فحسبنا آلامنا في الحياة !! الجـــــــــــزء الــرابــع والعشــــرون.. جالس ومعاه القران ..ويقراء بصوت خاشع..ودمعته حايره بين عيونه..اللي حصل شي ما يتوقع..من كان يصدق او يتخيل انه ممكن في يوم من الايام راح يكون قدره كذا!! "When from our better selves we have too long Been parted by the hurrying world, and droop, Sick of its business, of its pleasures tired, How gracious, how benign, is Solitude." William Wordsworth, The Prelude بعد ان تقاعدت امي وتركت عملها كمدرسة في مدرسة ثانوية كانت تلك المسائل هي شغلها الشاغل والوحيد الذي كرست اليه نفسها كلية.
وكان اشد ما اسعدها هو طرق الريف التي تلتف في رقة نازلة الى الوادي ثم ام محمد وهي تناظر بنتها الوحيده:إيــــه خطبوك وينتظرون الرد عشان يجون يخطبون رسمي.. الكل منقهر منها حتى شذى بس دايم يوقفونها عند حدها شفت اخوك مب هين متعب وهو يغمز لتركي: اهل الشرقية اهل
ام مشعل التفتت عليها واشمئزت منها/.. زينه/ايهه نسيت اقولك ان مشاعل معي ام مشعل بضيق/يالله مساء خير.. هذي وش جابها معك زينه. وهي تقصر صوتها/تزور ابوي ام مشعل بغيره مكبوته/زينه انا ماني طايقتها.. دخلت ام شهاب الصاله الي مبين عليها التعب من محاتا ولدها طول هذي الفتره وصار كل همها يرجع ضناها وبكرها لها مو مهم الزواج عساه ما تزوج ..( بس المهم اشوفه قدامي واكحل عيوني فيه ) وما في منها جواب ام طآرق تبكي وابو طارق سحبها معاه عند خلود بعد كم من ساعه مدري كم مر من الوقت شفت سيارتين مدري ثلاث مقربين من المكان اللي احنا فيه : ياربي احفظني وش اللي اشوفه شباب ووش يبون مطلق زوجته الأولى وهي أم نواف ودينا ..وتزوج زهور أم جهاد وهديل .. نواف ..29سنه هادي حبوب قلبه طيب عصبي شوي ..وسيييم يشبه حساام فلجسم والطول بس بشره نواف أفتح من حسام وعيونه سودا .. (الفصل الرابع ..) كانت جود جالسه برى وتناظر في الفراغ ..ارض ممتده قدامها الى مالانهايه عشب ندي وهواء لا بارد ولاحار شي يحرك شعور اقسى البشر ..غمضت عيونها ورجعت فتحتها ترف على وجهها اجمل الرموش ..رجعت شعرها بيدها وهي تتنفس
13/03/38 · يا ليل خبرني عن أمر المعاناة هي من صميم الذات ولا أجنبية هي هاجس يسهر عيـونـي و لا بات أو